تفاصيل الخبر

مكتب محافظ الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع شركة واحات الابتكار

أكتوبر 06, 2021

وقع مكتب محافظ الداخلية صباح اليوم مذكرة تعاون مع شركة واحات الابتكار والتي تهدف الى الاستفادة من المبادرات والمقترحات المقدمة من أفراد المجتمع لتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية لأبناء محافظة الداخلية ممن لديهم روح المبادرة والابتكار للمساهمة في التنمية المستدامة وفق موجهات رؤية عمان 2040 ومواكبة التغييرات واغتنام الفرص والتغلب على التحديات وتعزيز القدرة التنافسية في محافظة الداخلية .

وتركز المذكرة الى ايجاد حلول ابتكارية والربط مع المبتكرين من أجل تمويل وتحويل الافكار الى منتجات أو خدمات تلبي احتياجات المجتمع .

وبموجب مذكرة التعاون سوف تقوم شركة واحات الابتكار بتوفير منصة لتمكين المختصين في مكتب محافظة الداخلية من إدارة المبادرات والأفكار والابتكارات وتقييمها الكترونيا الى جانب تسويق الفرص الاستثمارية المتاحة والسماح للمستثمرين بالإطلاع واختيار المشاريع المناسبة للاستثمار فيها .

وقع المذكرة عن مكتب محافظ الداخلية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية فيما وقعها من جانب شركة واحات الابتكار أصيلة بنت محمد بن سلطان الكلبانية المدير المفوضة بالشركة .

الجدير بالذكر ان مكتب محافظ الداخلية أطلق في وقت سابق رابطا استهدف ابناء محافظة الداخلية اتيح من خلاله المشاركة بالمبادرات والابتكارات والأفكار التي يعول عليها بأن تسهم في دعم مسيرة العمل التنموي في المحافظة  حيث استقبل فريق العمل عبر الرابط اكثر من ثمانمائة وتسعون مشاركا من مختلف المؤهلات الدراسية تصدرها مؤهلات الماجستير ، والدكتوراة فيما تنوع مجال التخصصات والتي شملت ادارة المؤتمرات والابتكار والذكاء الاصطناعي والاتصالات والشؤون الادارية والاقتصاد والبحث العلمي والبيئي والتسويق والترويج التنافسي والتعدين والتعليم التقني والزراعي والقانوني والسياحي والتراثي والصحي والهندسة والتصميم وغيرها من المجالات التي تحقق التنمية المستدامة وتسهم في دعم مسيرة العمل البلدي في المحافظة . وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية وأهميتها في تحقيق الرؤية المستقبلية عمان 2040 ، والخطة الخمسية العاشرة والتي تبنى في ضوء توافق مجتمعي واسع ومشاركة فئات المجتمع المختلفة .